Search

خالد بن محمد بن زايد يزور نسيبة وابن دلموج بالعين - الاتحاد

زار سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، معالي زكي أنور نسيبة، وزير دولة، بمنزله بمدينة العين. كما زار سموه حميد بن دلموج الظاهري بمنزله بمدينة العين.
ورافق سموه خلال الزيارتين الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي، وعدد من المسؤولين.
ورحب معالي زكي نسيبة بحضور سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد، معرباً عن شكره وتقديره وأفراد أسرته لزيارة سموه الكريمة، والتي تعكس العلاقة الوثيقة التي تربط بين قيادة دولة الإمارات وشعبها، القائمة على نهج التواصل المستمر بين أفراد المجتمع الإماراتي.
واطلع سموه خلال الزيارة على محتويات المكتبة المنزلية لمعالي زكي نسيبة، وعدد من المقتنيات والصور والوثائق التاريخية، وتبادلا الأحاديث حول الشخصية القيادية الاستثنائية التي كان يتمتع بها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ورؤيته النهضوية وحرصه الدائم على تنمية وتطوير الإنسان الإماراتي، والقيم الإنسانية النبيلة التي رسخها في نفوس أبناء الوطن.
من جانب آخر، رحب حميد بن دلموج الظاهري وأفراد أسرته بالزيارة الكريمة لسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد، التي تعكس اهتمام قيادة دولة الإمارات بالتواصل الدائم مع المواطنين.
وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية بين سموه وحميد بن دلموج الظاهري والحضور الذي شمل عدداً من أعيان المجتمع، حول التطورات التي ترتبط بالوطن وأبنائه، والإنجازات التي يتم تحقيقها، ترجمة لطموحات القيادة لتعزيز مستويات النمو الاقتصادي والاجتماعي، والسعي بشكل مستمر لتحقيق سعادة ورفاهية المواطنين.

Let's block ads! (Why?)


https://news.google.com/__i/rss/rd/articles/CBMipQJodHRwczovL3d3dy5hbGl0dGloYWQuYWUvYXJ0aWNsZS8xMjg1MC8yMDIwLyVEOCVBRSVEOCVBNyVEOSU4NCVEOCVBRi0lRDglQTglRDklODYtJUQ5JTg1JUQ4JUFEJUQ5JTg1JUQ4JUFGLSVEOCVBOCVEOSU4Ni0lRDglQjIlRDglQTclRDklOEElRDglQUYtJUQ5JThBJUQ4JUIyJUQ5JTg4JUQ4JUIxLSVEOSU4NiVEOCVCMyVEOSU4QSVEOCVBOCVEOCVBOS0lRDklODglRDglQTclRDglQTglRDklODYtJUQ4JUFGJUQ5JTg0JUQ5JTg1JUQ5JTg4JUQ4JUFDLSVEOCVBOCVEOCVBNyVEOSU4NCVEOCVCOSVEOSU4QSVEOSU4NtIBAA?oc=5

2020-02-29 18:36:00Z
CBMipQJodHRwczovL3d3dy5hbGl0dGloYWQuYWUvYXJ0aWNsZS8xMjg1MC8yMDIwLyVEOCVBRSVEOCVBNyVEOSU4NCVEOCVBRi0lRDglQTglRDklODYtJUQ5JTg1JUQ4JUFEJUQ5JTg1JUQ4JUFGLSVEOCVBOCVEOSU4Ni0lRDglQjIlRDglQTclRDklOEElRDglQUYtJUQ5JThBJUQ4JUIyJUQ5JTg4JUQ4JUIxLSVEOSU4NiVEOCVCMyVEOSU4QSVEOCVBOCVEOCVBOS0lRDklODglRDglQTclRDglQTglRDklODYtJUQ4JUFGJUQ5JTg0JUQ5JTg1JUQ5JTg4JUQ4JUFDLSVEOCVBOCVEOCVBNyVEOSU4NCVEOCVCOSVEOSU4QSVEOSU4NtIBAA

Bagikan Berita Ini

0 Response to "خالد بن محمد بن زايد يزور نسيبة وابن دلموج بالعين - الاتحاد"

Post a Comment

Powered by Blogger.