Search

الأمم المتحدة تطلع على جهود الإمارات في دمج ذوي الإعاقة بالمجتمع - Sharjah24

الشارقة 24 – وام:

طالب الأولمبياد الخاص الإماراتي المجتمع الدولي بتعظيم الاستفادة من قوة المجال الرياضي من أجل إحداث نقلة نوعية في الاندماج المجتمعي لذوي الإعاقات الذهنية، وذلك خلال مشاركته في أعمال الدورة 12 لمؤتمر الأمم المتحدة للدول الأعضاء في اتفاقية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، الذي أقيم بمقر الأمم المتحدة في نيويورك.

ومن خلال تمثيلها للوفد الإماراتي، أكدت البطلة الرياضية شيخة القاسمي الدور الرئيسي الذي يلعبه الأولمبياد الخاص الإماراتي في تعزيز جهود الاندماج المجتمعي على مستوى الدولة، من خلال التدريب الرياضي المشترك وتبادل خبرات المنافسة في المسابقات الرياضية المختلفة.

وبهدف تسليط الضوء على ثقافة الاندماج التي ترسخت في الإمارات، استعرضت شيخة القاسمي، خلال كلمتها، تجربتها الرائدة في الاندماج للأشخاص من ذوي الإعاقات الذهنية، بصفتها عداءة الشعلة وإحدى عضوات لجنة التحكيم في دورة الألعاب العالمية التي أقيمت في أبوظبي خلال شهر مارس من العام الجاري.

وبالحديث عن مشاركة منتخب الإرادة الإماراتي في الألعاب العالمية، وصفت القاسمي الألعاب العالمية بالمنصة المبتكرة التي ساهمت في عرض جهود الأولمبياد الخاص الإماراتي في تغيير حياة الأشخاص ذوي الإعاقات الذهنية من خلال الأنشطة الرياضية، مؤكدة أن المشاركة في هذا المحفل الرياضي العالمي مهد الطريق لمبادرات جديدة ساهمت في تعزيز جهود الاندماج والروح الإيجابية تجاه ذوي الإعاقة.

وكان الفريق الإماراتي قد قدم عرضاً استثنائياً للمواهب الرياضية في الألعاب العالمية، حيث حصد أبطال الإمارات 182 ميدالية، كأكبر وفد رياضة مشارك في دورة الألعاب العالمية، مكون من 497 عضواً منهم 297 رياضيا في جميع الفئات.

Let's block ads! (Why?)


https://www.sharjah24.ae/ar/uae/192901/الأمم-المتحدة-تطلع-على-جهود-الإمارات-في-دمج-ذوي-الإعاقة-بالمجتمع

2019-06-18 09:45:50Z
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

Bagikan Berita Ini

0 Response to "الأمم المتحدة تطلع على جهود الإمارات في دمج ذوي الإعاقة بالمجتمع - Sharjah24"

Post a Comment

Powered by Blogger.