Search

ورشة تعريفية عن «رواد القصر» - الخليج


دبي:«الخليج»


نظم «صندوق خليفة لتطوير المشاريع» بالتعاون مع مؤسسة «محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة»، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، مؤخراً ورشةً تعريفيةً حول مسابقة رواد القصر بنسختها الإماراتية الثالثة لعام 2019، في مركز حمدان للإبداع والابتكار التابع للمؤسسة بإمارة دبي، وسط مشاركة مجموعة من رواد الأعمال الإماراتيين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.
وجاءت هذه الورشة في إطار التعاون الاستراتيجي بين الصندوق والمؤسسة بهدف تعزيز العلاقات بين مختلف الجهات الحكومية المعنية في دعم ريادة الأعمال ونشر ثقافة العمل الحر والابتكار في المشاريع الوطنية الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات. وأتاحت الورشة الفرصة أمام المشاركين للاستفسار عن المسابقة ومراحلها المختلفة، حيث تخللها لقاء مع رائد العمل عبد الله الشمري، أحد الفائزين بالنسخة الثانية من المسابقة والمتأهلين للتصفيات العالمية في سنة 2018، لنقل تجربته إلى رواد الأعمال المشاركين في الورشة.
وأشادت موزة عبيد الناصري، الرئيس التنفيذي بالإنابة في صندوق خليفة لتطوير المشاريع، بالعلاقة الوطيدة التي تجمع بين الصندوق ومؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتي أثمرت اليوم عن تعاون مشترك بين الجهتين في نشر المعرفة حول مسابقة رواد القصر بنسختها الإماراتية الثالثة، مشيرة إلى أهمية العمل والتنسيق بين مختلف الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص لتعزيز مساهمة ريادة الأعمال في الاقتصاد الوطني لدولة الإمارات، ودعم الشباب المواطن في تحقيق أحلامه وطموحاته وتحويل أفكاره الإبداعية إلى واقع. وأضافت أن الورشة شكلت منصة مثالية لتفعيل التواصل مع رواد الأعمال الإماراتيين والإجابة عن جميع استفساراتهم حول المسابقة وأهدافها وآلية تقديم طلبات المشاركة فيها.
وأكد سعيد المري، نائب المدير التنفيذي في مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، حرص المؤسسة على تعزيز آفاق التعاون مع شركائها، وفي مقدمتهم صندوق خليفة، التي تعنى بتعزيز ريادة الأعمال. مشيراً إلى أن المؤسسة تضع نصب أعينها التعاون الاستراتيجي مع الصندوق في شتى الفعاليات التي تدعم ريادة الأعمال على مستوى دولة الإمارات، وبالأخص «راود القصر - الإمارات» التي باتت تشكل حدثاً محورياً للعديد من الشباب المواطن الذي يبحث عن فرصة لتحقيق أفكاره ودعم آماله المهنية وطموحاته، وأضاف المري أن سياسة المؤسسة تحفز التعاون مع مختلف الجهات الحكومية والمتخصصة في طرح المبادرات التي تعمل على نشر الوعي بين أوساط الشباب حول أهمية العمل الحر، لتوفير الدعم المطلوب والجهوزية التامة.

Let's block ads! (Why?)


http://www.alkhaleej.ae/economics/page/3819ee6e-48d1-4c60-8432-863e9168ebe6

2019-06-29 22:01:29Z
CBMiS2h0dHA6Ly93d3cuYWxraGFsZWVqLmFlL2Vjb25vbWljcy9wYWdlLzM4MTllZTZlLTQ4ZDEtNGM2MC04NDMyLTg2M2U5MTY4ZWJlNtIBAA

Bagikan Berita Ini

0 Response to "ورشة تعريفية عن «رواد القصر» - الخليج"

Post a Comment

Powered by Blogger.